ايدول من لانكوم

ايدول من لانكوم

قصة عطر ايدول من لانكوم

أعلنت لانكوم الماركة العالمية الفرنسية عن  عطر ايدول ايدول من لانكوم الفرنسي عام 2019، الذي نال  إعجاب الكثير من  النساء، كما أنه صنع تحت إشراف 3 نساء هما شيامالا مايسونديو وأدريانا ميدينا وناديج لو جارلانتيزك حيث استطاعت كل منهن أن تضيف إضافة مميزة العطر حتى أصبح منتعش ومتطور وذلك عن طريق المزج  بين روائح الحمضيات المنعشة والياسمين النقي والورد النظيف والمسك الأبيض والفانيليا.

 ويتكون أيضا من 4 ورود بالإضافة إلى رائحة الياسمين، ويفضل استخدام هذا العطر في الوقت النهاري أثناء الأجواء المعتدلة.

ايدول من لانكوم

ايدول من لانكوم

وصف زجاجة العطر

تعتبر زجاجة عطر ايدول من لانكوم أنحف زجاجة عطر في العالم حيث يتم تغليف العطر الفرنسي  في صورة ظلية أفقية ديناميكية حادة حتى تحصل على لمسات عصرية توحي بالأناقة والفخامة، وتم طلاؤها بالذهب الوردي ويتمركزها كرة ذهبية إشارة إلى إرادة المرأة العصرية.

مكونات عطرايدول من لانكوم للنساء

تشير الورد بالعطر  إلى الأنثى شديدة الجاذبية  حيث تستمتع بالنفحات العطرية المستمدة من زيت الياسمين الذي يكون إضافة جيدة ، فقلب العطر  يتميز برائحة عطرية وحشية تجذب العديد من الرجال، فعطر مفضل لدي النساء والرجال أيضا حيث يعبر عن الإثارة والأنوثة الطاغية.

مكوناته الافتتاحية:

 البرغموت، واللؤلؤ، والكمثرى.

تبدأ روائح هذا العطر من امتزاج الفواكه العليا من  الكمثرى الحلوة والبرغموت المر والحمضيات لياخذك عزيزتي في جو من الرومانسية.

قلب العطر:

 الورد التركي، والورد، والياسمين.

تظهر أنوثة العطر من خلال الياسمين الهندي الساحر إلى جانب تقويتها بوردة روز دي ماي التي تتميز برائحة الجذابة المفعمة بالحيوية.

المكونات الاساسية للعطر:

 المسك والفانيليا 

توفر الفانيليا الدافئة والمسك الدافىء عمقا، وهذا يساعد في ثباته لفترة طويلة، كما أنه عطر مثالي لفصلي الشتاء والخريف. 

عطر ايدول من لانكوم صيفي أم شتوي ؟

تستخدم النساء عطر ايدول طوال أيام السنة، ولكنه يفضل بشدة في الشتاء والخريف، كما أنه يكون مناسبا لجميع الأعمار فهو لا يشكل أي خطورة، و يستعمل بكثرة في جميع الحفلات والسهرات.

ما هى مميزات هذا العطر؟

عطر ايدول الفرنسي النسائي يقبل عليه العديد نظرا لمميزاته العديدة، وهي:

  • يدوم لفترة طويلة لمدة ست ساعات.
  • يتميز بالروائح العطرة.
  • يخلق جوا من الرومانسية الحالمة المفعمة بالحيوية.
  • يناسب جميع الأعمار ويمكن استخدامه طوال الأيام .
  • عطر أنثوي رقيق.
  • يناسب أن يقدم كهدية في اي المناسبات السعيدة.

تجارب شخصية عن عطر ايدول لانكوم

تريد  معظم النساء التعرف على بعض التجارب الشخصية لمستخدمات عطر ايدُول من لانكُوم، كما أنه حاز على تقييم يتراوح بين المتوسط والثابت فيما يخص ثبات العطر، وبينما فيما يتعلق بدرجة انتشار العطر فقد حاز على تقييم يكون مابين المتوسط والثقيلة، وسوف نستعرض بعض آراء مستخدمي العطر:

  • قالت إحداهما :أنه نال استحسانها وأعجبت برائحته المتطورة لأنها تعبر عن الأنوثة والأناقة.ولكن هناك مشكلة كبيرة وهي : أن زجاجة العطر لاتستطيع الوقوف بمفردها، فينبغي أن توضع بين زجاجتين حتى تقف. 
  •  وأخرى ذكرت قائلة: أنا  أحب هذا العطر كثيرا، ولكن بعدما دفعت فيها 100 دولار خسرته بسبب أن الزجاجة انكسرت وأصبت بالحزن الشديد لذلك لانكوم عليها أن تفكر في تفادي تلك المشكلة.
  • وأشارت أخري أن عطر ايدول هو العطر المفضل لها ولكن تشتكي أيضا من الزجاجة وتستطيع التغلب على هذه المشكلة بوضعها بشكل مسطح.

مواضيع ذات صلة

https://en.wikipedia.org/wiki/Lanc%C3%B4me

لمعلومات اكثر عن العطور تابعونا باستمرار على موقعنا جنه للعطور.

https://gannaperfumes.com/

سي باشن الاحمر
جورجيو ارمانى سي انتنس
يغلق شوهدت مؤخرا
Categories