بوس ذا سينت للنساء

بوس ذا سينت للنساء

أعلنت هوجو بوس عن إطلاق عطر نسائي جديد في يونيو 2016 تحت اسم عطر بوس ذا سينت للنساء , وهو الشكل الأنثوي لعطر بوس الرجالى الذي ظهر في عام 2015، وتريد بوس أن يكون عطر بوس ذا سينت للنساء من العطور المغرية الحسية حيث تقوم على  الإغواء الحديث الحلو والرائع.

بوس ذا سينت للنساء

بوس ذا سينت للنساء

مكونات عطر بوس ذا سنت للنساء

يتكون العطر من عدة روائح جذابة وفريدة من نوعها  ففي المكونات العليا للعطر يجتمع الفريزيا وخوخ العسل معًا في مزيج رائع  يجذب كلاً من البطولة وقوة معقدة ولكنها حلوة وخفيفة. عندما يجتمع الاثنان معًا يتم الكشف عن روائح القلب الدافئة للقستوس الشرقي حيث  إنها نقطة التلامس بين المكونات العليا والمكونات الأساسية حيث تبدأ بجاذبية خفيفة ودقيقة ثم تتطور إلى جودة أكثر كثافة وسحر.

و هذا العطر الذي لا يقاوم يطلق رائحة غنية وجذابة من الكاكاو المحمص. رائحة حمضية ذات صفات مخفية قوية تمنحك دفعة قوية تحفيزية للحواس مما يجبر الأبطال على التخلي عن السيطرة على الفور، وتبدو رائحة مميزة تخلق ذكرى لا تُنسى تأسر كلاً من الرجل والمرأة كلما اقتربوا  اكتشفوا الفوائد الغنية والجذابة للعطر

مكوناته الافتتاحية: 

عسل الخوخ وزهرة الفريزيا.

تلتقي الفاكهة والخوخ المعسل الزهري والفريزيا في مزيج رائع وجذاب يجذب كلا البطلين بقوة متطورة وخفيفة وحساسة. مع اقتراب الاثنين تبدأ نفحات القلب في الامتزاج معا.

قلب العطر:

زهرة القرنفل

تبدأ نفحات القلب الدافئة والحسية لزهرة الأوسمانثوس الشرقية والقرنفل  في الكشف عن نفسها. فهو يربط النوتات العلوية والقاعدة ببعضها البعض.

المكونات الأساسية للعطر.

روائح كاكاو محمص.

 يتطور الجاذبية الفاتحة في بداية العطر إلى جودة أغمق ومتقنة بحيث يتماسك العطر معًا وغير قادر على المقاومة، وهنا يطلق العنان لمكونات أساسية غنية لا تقاوم من الكاكاو المحمص الذي يعد عنصر غامض بصفات خفية قوية، فهو يوفر دفعة إدمانية تثير الحواس، مما يجعل الأبطال يتخلون عن السيطرة في الوقت الحالي وكلما اقتربوا، اكتشفوا خصائصها الغنية والمغرية. فهذا العطر لا يقاوم.

عطر بوس ذا سينت للنساء هو عطر شتوي أم صيفي ؟

هو عطر يناسب جميع الفصول وخاصة فصل الشتاء لما له من ثبات وفوحان عالى جدا.

ماهي مميزات هذا العطر؟

لدى العطر الساحر بوس ذا سينت للنساء العديد من المميزات ومنها الآتي:

  • تناسب احتياجاتك وتجعلك تشعر بالإلهام 
  • إنها تخلق ذاكرة لا تُنسى تأسر كل بين الرجل والمرأة على حد سواء.
  • رائحتها جذابة ومغرية للمراة والرجل
  • تناسب كل الأوقات خاصة الاوقات المسائية

قصة العطر 

بدأت شركة هوجو بوس بدايتها في صناعة الأزياء في عام 1924 ، وفي العقود التي تلت ذلك أنتجت بعض خطوط الموضة المعروفة والمعشوقة في جميع أنحاء العالم. كان عام 1985 هو العام الذي توسعت فيه الشركة لإنتاج عطور من الدرجة الأولى للرجال والنساء ومن هذه العطور هو عطر بوس ذا سينت الجذاب للنساء.

 فهو مستوحاة من رحلة من الإغواء القوي  حيث ينضح عطر بوس ذا سينت للنساء بأناقة أنثوية رائعة ودفء وجاذبية تتكشف تدريجياً بمرور الوقت.

 شكل وحجم العطر 

يأتي عطر بوس ذا سينت للنساء على شكل ماء عطر في زجاجة مستطيلة وغطاء ذهبي أنيق ، ويحتوي على سائل بلون المشمش وزجاجة بلون بني فاتح أو بلون الجمل مزينة بتصميم رائع وجذاب, متوفر حجم زجاجة العطر 30 مل و 50 مل .

 

 إن العطر هوعطر مغرى مستوحى من رحلة الإغراء القوية عطر ينضح بأناقة أنثوية راقية، ودفء وإغراء يكتشف تدريجياً بمرور الوقت ويقترب بين عطرى بوس للنساء و بوس للرجال.

 

لقد سردنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بعطر بوس ذا سينت للنساء يشمل ذلك مكونات العطر ووصفه الكامل.

مواضيع ذات صلة

https://en.wikipedia.org/wiki/Hugo_Boss

لمعلومات اكثر عن العطور تابعونا باستمرار على موقعنا جنه للعطور.

https://gannaperfumes.com/

سكاندل جولد
عطر بلو دي شانيل
يغلق شوهدت مؤخرا
Categories