عطر هير من بربري

عطر هير من بربري

قصة عطر هير من بربري

عطر هير من بربري منذ عام 2018م حيث يجمع بين الرقة والكثافة معا لأنه مزيج من انتعاش الفواكه ورائحة الأخشاب، وصمم  هذا العطر فرانسيس كوركدجيان، فإنه يعبر عن تجسيد الروح المفحمة بالحياة لمدينة لندن، فهو من الروائح اللطيفة والجذابة، ويتميز بداومه لمدة طويلة.

عطر هير من بربري

عطر هير من بربري

مكونات عطر هير من بربري

يتميز العطر بروائح الزهور والفاكهة، ويعبق رائحته في البداية من التوت الأحمر والأسود والكرز مع اليوسفي والليمون، وتتقدم الرائحة بعد ذلك في قلب العطر بزهرة البنفسج والياسمين، وتنتهي الرائحة بالمسك والعنبر والكشمير والبلوط والباتشولي والفانيليا، فهو من العطور الأنيقة التي تعبر عن المرح.

مكوناته الافتتاحية 

الفراولة، توت العليق، الكرز الحامض، والكشمش الأسود، اليوسفي، الليمون.

يعد العطر من العطور المثيرة للنساء  الذي يتألق بالفواكه حيث يبدأ بالتكوين العطري حيث يشعرك بلذة لا تقاوم بتواجد التوت الأسود والكرز الحامض، والفراولة مع توت العليق والكشمش الأسود.

قلب العطر

البنفسج، الياسمين

 يمزج قلب العطر بين البنفسج والياسمين لتبدو الرائحة قوية تجعلك تشعر بالحيوية والانطلاق والجرأة. 

المكونات الأساسية للعطر

المسك، والفانيليا، أخشاب الكشمير، طحلب البلوط، الأخشاب، العنبر، الباتشولي.

لاشك أن هذا العطر يأسر قلبك عزيزتي برائحة المسك مع الفانيليا وأخشاب الكشمير والعنبر، الباتشولي وينطلق منه روائح عطرة مناسبة للفتاة صاحبة الشخصية القوية.

عطر هير من بربري صيفي أم شتوي ؟

يعد العطر أحد العطور التي يمكن استعماله يوميا وفي جميع الأماكن مثل العمل أو زيارة الأقارب أو حضور حفلات مثل عيد الميلاد أو الزواج، ولكن يفضل استخدامه في فصل  الربيع أو الصيف

ماهي مميزات العطر ؟ 

هناك العديد من المميزات لهذا العطر ومنها مايلي:  

  • أحد العطور الساحرة الجذابة
  • يضفي على الأنثي الانطلاق والمغامرة والحرية 
  • أطلقت بربري من هذا العطر بثلاثة أحجام مختلفة ب 30 ملل و 50 ملل و 70 ملل. 
  • مناسب لجميع الأوقات بخاصة الشتاء والخريف.
  • يعطيك عزيزتي الدفء والأنوثة.
  • فهو ملائم جدا للمرأة الأنيقة التي يعبر عن جمالها وأنوثتها.
  • درجة ثباته عالية جدا بحيث تدوم لفترات طويلة تصل إلى 4 ساعات.
  • يناسب أن يكون من الهدايا المناسبة لجميع المناسبات السعيدة.

تقييمات المستخدمين عن عطر هير من بربري  

ذكرت إحدى النساء أن  عطر هير يستطيع إظهار الجمال والرونق الخاص بك من خلال وضع رشات منه، وأشارت أخرى إلى أن التوت والفانيليا التي يتكون منها العطر يمنحك المزيد من النعومة والجاذبية التي لا تستطيع مقاومتها، وأغلب الآراء أشارت إلى أنه قد حقق نجاحات كثيرة خلال الفترة الأخيرة لذلك يثق فيه الكثير من المستخدمين.

العطر هو أحد العطور النسائية التي تجعلك في حالة من الإثراء والإغراء يبعث رائحة زهرية جذابة يضفى عليك الرقة والأنوثة ولايمكن مقاومة رائحته التي تنتشر في جميع الأجواء بانسيابية فينجذب إليه الأنظار فهو مناسب لجميع الأوقات الصباحية أو المسائية وكافة المناسبات السعيدة.  

طريقة استخدام عطر هير من بربري

استخدمي عزيزتي الجميلة عطر هير على الرقبة والمعصمين وخلف الأذنين، وينبغي عليكي أيضا قبل استعماله أن تبدأي بترطيب البشرة وذلك من أجل زيادة أداء العطر، ولتحصلي على درجة ثبات عالية جدا،كما أنه يلاءم جميع الإطلالات الصباحية والمسائية ويتميز بالإثارة والحيوية، فهو عطر نسائي ناعم يضفى عليه لمسات حسية رقيقة يفضل استخدامه في الليالي الرومانسية، لذلك ننصحك باستخدامه فزجاجة واحدة منه تكفيكي طوال العام فرشة واحدة تخلق لك جو من الرومانسية الحالمة.  

مواضيع ذات صلة

https://en.wikipedia.org/wiki/Burberry

لمعلومات اكثر عن العطور تابعونا باستمرار على موقعنا جنه للعطور.

https://gannaperfumes.com/

عطر كوكو شانيل مدموزيل
سي باشن الاحمر
يغلق شوهدت مؤخرا
Categories